Saturday, March 12, 2016

Rejected by Nancy Cartwright

Every two years the nationally renowned Erma Bombeck Writers' Workshop is held here in Dayton. The event typically sells out in hours, but one way to gain entry is to enter the Erma Bombeck Writing Competition--there is even a category for local writers.


Several of my local friends who are great bloggers and hilarious Facebook commenters have been talking smack about winning this thing since we were all shut out two years ago by booger stories.

Nancy Cartwright, Dayton native and the the voice of Bart Simpson, judged the finalists this year. Apparently, she did not like my entry.

Recently, famous blogger and author Jenny Lawson shared an article she had written that was rejected by Oprah's magazine. So, inspired by her, I will share my article that I'm sure made it all the way to Nancy [it did not] and then was rejected for not being about boogers or port-a-johns.

Check out "All the Dreeds of Pigs" in a future post on this blog.




22 comments:

  1. Thanks for sharing this nice post.Looks s o good and happy for reading.Main idea of your essay topic must be cleared and you must write it in an excellent way. If you have you can write it well by taking help from cheap essay writing service, it will be get through internet. Refer custom essay if you do not know anything about writing works and you will get better information such as tips and guidelines for your works.

    ReplyDelete
  2. thanks for sharing.for more information : click here

    ReplyDelete
  3. This is really engaging article keep up the awesome work. Essay Help

    ReplyDelete
  4. thanks for

    ReplyDelete

  5. شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    من المعروف أن مهام نقل العفش ليست من المهام السهلة التي يستطيع الشخص القيام بها بنفسه، ولكن يحتاج الكثير من الأشخاص الانتقال من وقت لآخر لتغير محل السكن أو لأي أسباب أخرى، كما أنك من الضروري أن تقوم بتغليف قطع الأثاث بطرق جيدة لكي تحمي من أن يتعرض للخدش أو الكسر.
    ونحن ننصحك اليوم بالتعامل مع أفضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة التي تحسن اختيار أجود أنواع المواد الخاصة بالتغليف التي تحمي قطع الأثاث بشكل جيد، فضلاً عن أسطول متكامل من سيارات المختلفة من حيث الحجم لكي تناسب كافة أنواع قطع الأثاث والوصول بـأمان للمكان الجديد.

    ReplyDelete
  6. نقدم لكم افضل مواقع و شركات نقل العفش ونقل الاثاث فى جدة
    شركات نقل العفش بجدة
    شركات نقل الأثاث بجدة
    أفضل شركة نقل عفش بجدة
    احسن شركة نقل عفش بجدة
    ارخص شركة نقل عفش بجدة
    <a href="https://onshor-sa.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aa-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%ac%d8%af%d8%a9/" rel="dof

    ReplyDelete
  7. يعد تطبيق كورة اونلاين من التطبيقات الاكثر تحميل لعشاق كرة القدم في العالم العربي خاصة ويمكن لجميع عشاق المستديرة معشوقة الجماهير اللعبة الاكثر شعبيه في العالم حيث ان كل مشاهير كورة القدم حول العالم متواجدين فيها ويمكنكم متابعتهم اول بأول من خلال الدوريات الاكثر شهرة حول العالم.
    يعد تطبيق الحمل و الولادة و التغذية دليلك لما تريدين معرفته عن الحمل و الولادة, منذ فترة ما قبل الحمل, واسابيع الحمل، اشهر الحمل، اعراض الحمل، ادوية الحمل ونصائح للحامل و نصائح ما بعد الولادة .
    تطبيق رجيم ورشاقة وصحة يهتم يهتم بكل ما يخص رشاقة المرأة العربية من طرق لإنقاص و زيادة الوزن، ريجيم، يوجا، حرق الدهون وصفات للتخسيس وتمارين رياضية .



    ReplyDelete
  8. تخليص كافة المعاملات احصل على رخصتك التجارية وسجلك التجارى فى دبى نحن ندير العملية. المتكاملة لأى خدمة تتعلق بتخليص كافة المعاملات المتعلقة بالافراد...انشاء شركة فى دبى فى خطوات بسيطة وسريعة واصدار الرخصة التجارية بكل انواعها وتخليص كل المعاملات اللازمة بدون اى متاعب بنا واصدار الموافقة على الرخصة التجارية
    تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركة جديدة فى دبي
    إنشاء شركة في دبي
    تأسيس شركة في دبي للسعوديين
    تأسيس شركة في دبي
    تأسيس شركة في الامارات
    فتح شركة في دبي
    تأسيس شركة في دبي
    افضل شركة تأسيس شركات بدبى
    انشاء شركة فى دبى

    ReplyDelete
  9. توكيل صيانة توشيبا بالاسكندرية تشرف بكوننا توكيل صيانة توشيبا بالاسكندرية وكيل توشيبا Toshiba بالإسكندرية حيث تقوم الشركة بجميع أعمال الوكيل المعتمد لشركة توشيبا Toshiba محلياَ داخل محافظة الاسكندرية .
    صيانة ثلاجات توشيبا بالاسكندرية
    توكيل صيانة ثلاجات توشيبا بالاسكندرية
    صيانة توشيبا بالاسكندرية
    توكيل توشيبا بالاسكندرية
    رقم صيانة توشيبا بالاسكندرية

    ReplyDelete
  10. The information you shared with us was very helpful, thank you very much. Great post, Thanks for providing us this great knowledge, Keep it up

    ReplyDelete

  11. شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة
    تعتبر أعمال السجاد من أهم أعمال النظافة التى تعبر عن مدى جمال المكان لذا توفر شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة أفضل تنظيف للأثاث مثل السجاد أو الموكيت وكذلك أعمال تنظيف الكنب والستائر وغيرها من بلاط أو سيراميك أو باركيه بالاعتماد على الطرق المواسبة للتنظيف فنحن الشركة الأولى التي تساعدك على إتمام أعمال التنظيف بصورة متميزة اتصل الآن .
    ---------------------------------------+
    شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة
    شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة لأمهر تنظيف للبيوت والفلل والقصور والاستراحات من غسيل كنب ومجالس أرضية موكيت سجاد مع التعطير بأجود مواد إيطالية لنظافة واجهات زجاجية وتلميع أرضيات السيراميك وجلي رخام وبلاط مع التلميع نظافة واجهات الحجر بالرمل والصاروخ تواصل معنا لتحصل على مبتغاك على الفور عبر الإتصال بالأرقام الظاهرة أمامكم .
    ------------------------------
    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

    شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة لإبادة العقارب والثعابين لذا من الجيد أن تستعين بخدماتنا لكوننا الأفضل في عالم مكافحة الحشرات والزواحف خاصة العقارب والثعابين لأنها تشكل خطراً كبيراً على حياة المواطنين لذا نستخدم بمجموعة من أحدث التقنيات والمعدات التي تساهم في التخلص منهم بإستخدام أجود المبيدات ذات المفعول السريع اتصل بنا على أرقامنا على مدار الساعة .

    ReplyDelete

  12. شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة
    تتنوع خدمات شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة والتي تشمل تركيب طارد للحمام فوق أسطح المباني والمنشآت كما يتم تركيب شبك على الشبابيك وصناديق لكي تقوم بحماية المكيفات من أسراب الطيور والحرص على المكافحة الدورية بالتقنيات الحديثة فنحن متخصصون فى تركيب اشواك الحمام المانعة لوقوف الطيور فلا داعي للقلق من الطيور على المكيفات والشفاطات.

    _______________
    شركات عزل الاسطح بالمدينة المنورة
    نحن أفضل شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة عامله بمجالات عزل الأسطح المتنوعة فنحن لدينا الكفاءة المهنية والخبرة باستخدام أحدث وسائل العزل بالاعتماد على العوامل الحرارية المختلفة فنحن نتمتع بأفضل المعايير التي يتم الاعتماد عليها بعد تدريب مجموعة العاملين على مستوى عالي من التميز والخبرة بالاعتماد على مجموعه من أبرز الأساليب الحديثة والمتميزة التي تخلصك من الرطوبة وحرارة الشمس.


    ___________________________

    شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة
    توفر شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة مواد العزل المستخدمة بالعزل بأعلى معايير السلامة والأمان فلا بد أن يتوافر بمواد العزل الأمان من الدرجة الاولى لأنها ليست من الرفاهيات بل تحتك بشكل مباشر مع المياه التي يستخدمها الناس لذلك فاستخدام بعض المواد ذات الجودة القليلة ينتج عنها إصدار روائح كريهة تسبب تفاعلات كيميائية مع المياه وظهور المشكلات التي تضر بصحة الانسان.

    ReplyDelete

Appointment Pooping

  NOTE: If you do not want to read about my healthy bowel movement, well too late you just did. I recently became you-better-get-a-colonosco...